-->
مكتبة لنشر كتب التصوف والتزكية والاوراد والاذكار ومناقب الصالحين والردود الشرعية ، كل ذلك بروابط تحميل مباشرة
recent

جديد الكتب

recent
random
جاري التحميل ...

الدر المنثور من صدور السادة الرفاعية البحور

الدر المنثور من صدور السادة الرفاعية البحور
جمعها  باسل خلف الله العاروض

فى هذا الكتاب

كتاب يحتوي على مجموعة الأوراد والأحزاب والأدعية والمناجاة والصلوات للسادة الأحمدية الرفاعية الأعلام بما فيها السير والمساعي 

 ولسيدنا أحمد الرفاعي رضي الله عنه هذة الصيغة فى الصلاة على الحبيب صلى الله عليه وآله وسلم :
اللهم صل وسلم وبارك على نورك الأسبق. وصراطك المحقق. الذي أبرزته رحمة شاملة لوجودك. وأكرمته بشهودك. واصطفيته لنبوتك ورسالتك وأرسلته بشيرا ونذيرا. وداعيا إلى الله بإذنه وسراجا منيرا. نقطة مركز الباء الدائرة الأولية. وسر أسرار الألف القطبانية. الذي فتقت به رتق الوجود. وخصصته بأشرف المقامات بمواهب الإمتنان والمقام المحمود. وأقسمت بحياته في كتابك المشهود. لأهل الكشف والشهود. فهو سرك القديم الساري. وماء جوهر الجوهرية الجاري.

الذي أحييت به الموجودات. من معدن وحيوان ونبات. قلب القلوب وروح الأرواح وإعلام الكلمات الطيبات. القلم الأعلى والعرش المحيط روح جسد الكونين. وبرزخ البحرين. وثاني اثنين. وفخر الكونين. أبي القاسم أبي الطيب سيدنا محمد بن عبد الله بن عبد المطلب عبدك ونبيك وحبيبك ورسولك النبي الأمي وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا بقدر عظمة ذاتك في كل وقت وحين سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

نقل هذه الصلاة سيدي الولي الشهير الشيخ عز الدين أحمد الصياد الرفاعي في كتابه المعارف المحمدية والوظائف الأحمدية ونسبها إلى قطب الزمان وبحر العرفان سيدنا أبي العلمين أحمد الرفاعي قدس الله سره ونفعنا ببركاته فقال ومن أوراده الشريعة هذه الصلاة واسمها جوهرة الأسرار وهي مجربة ومعروفة بين أهل الكمال من السادات الرفاعية والمداومة عليها من أحسن الوسائل لنيل المعالي ومعاني الأسرار الخفية من جانب الحضرة النبوية.

رابط التحميل المباشر

عن الكاتب

ناجح رسلان

التعليقات



إذا أعجبك محتوى المكتبة نتمنى البقاء على تواصل ،،، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المكتبة السريع ليصلك كل جديد أولا بأول

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المكتبة الصوفية