-->
مكتبة لنشر كتب التصوف والتزكية والاوراد والاذكار ومناقب الصالحين والردود الشرعية ، كل ذلك بروابط تحميل مباشرة
recent

جديد الكتب

recent
random
جاري التحميل ...

النفحة العلية في اوراد الشاذلية

النفحة العلية في اوراد الشاذلية
تأليف الإستاذ/ عبدالكريم زكي

روابط التحميل

فائدة

حزب الكفاية
بسم الله الرحمن الرحيم (هو الله الذى لا إله إلا هو الملك القدوس) إلى آخر السورة (الله لا إله إلا هو وعلى الله فليتوكل المؤمنون رب المشرق والمغرب لا إله إلا هو فاتخذه وكيلا).
اللهم أنت ربى لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن أعلم أن الله على كل شئ قدير، وأن الله قد أحاط بكل شئ علما، وأن الساعة آتية لا ريب فيها، وأن الله يبعث من فى القبور.اللهم إنى أعوذ بك من شر نفسى، ومن شر الشيطان الرجيم، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربى على صراط مستقيم (فإن تولوا فقل حسبى الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) (بسم الله الرحمن الرحيم فالله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين) آمنت بالله، ودخلت فى كنف الله، وتحصنت بكتاب الله وآيات الله، واستجرت برسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ابن عبدالله، الله اكبر الله اكبر مما أخاف وأحذر "أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق. بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شئ فى الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليم" حسبى الله ونعم الوكيل، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، بسم الله على نفسى ودينى وأهلى ومالى وعيالى وأصحابى، وعلى كل شئ أعطانيه ربى، الله الحافظ الكافى، بسم الله بابنا، تبارك حيطاننا، يس سقفنا (والله من ورائهم محيط) إلى آخر السورة ستر العرش مسبول علينا وعين الله ناظرة إلينا، بحول الله لا يقدر علينا ماشاء الله لا قوة إلا بالله، لا نخشى من أحد بألف (قل هو الله أحد) إلى آخرها.

اللهم احفظنى فى ليلى ونهارى، وظعنى وأسفارى، ونومى ويقظتى، وحركاتى وسكناتى وذهابى وإيابى، وحضورى وغيابى، من كل سوء وبلاء وهم وغم، ونكد ورمد ووجع وصداع وألم، وصمم وىفة وعاة وفتنة ومصيبة وعدو وحاسد وماكر وساحر وطارق وخارق، وخائن وسارق، وحاكم وظالم وقاض وسلطان. واحرسنى ونجنى من جميع الشياطين والجن والإنس، ومن جميع الخلق والبشر والأنثى والذكر، ومن الحية والعقرب والدبيب، والهوام والطير والوحش، يا بارئ الأنام يا حى يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام.(فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم سلام على نوح فى العالمين) وسلام على الأنبياء والمرسلين، كهيعص حم عسق كفاية وحماية وحفظ لنا ووقاية. اللهم استجب دعائى، ولا تخيب رجائى، يا كريم أنت بحالى عليم، اللهم يسر لى أمرى، واشرح لى صدرى، واغفر لى ذنبى، واستر عيبى، وارحم شيبى، وطهر قلبى، وتقبل عملى وصلاتى، واقض حاجتى وبلغنى أملى وقصدى وإرادتى، ووسع رزقى وحسن خلقى، وأغننى بفضلك، وسامحنى بكرمك، وبلغنى مشاهدة الكعبة والبيت الحرام، وزمزم والمقام، ورؤية محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وجد برحمتك علىّ وعلى والدى وذريتى وأهلى واقاربى والمسلمين، وأدخلنا جنة النعيم.
يا رب أنت الكريم ... وفيك أحسنت ظنى
فلا تخيب رجائى ... وعافنى وأعف عنى
يا غفور يا رحيم برحمتك يا أرحم الراحمين، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً، والحمد لله رب العالمين.




عن الكاتب

ناجح رسلان

التعليقات



إذا أعجبك محتوى المكتبة نتمنى البقاء على تواصل ،،، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المكتبة السريع ليصلك كل جديد أولا بأول

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المكتبة الصوفية