-->
مكتبة لنشر كتب التصوف والتزكية والاوراد والاذكار ومناقب الصالحين والردود الشرعية ، كل ذلك بروابط تحميل مباشرة
recent

جديد الكتب

recent
random
جاري التحميل ...

الإفاضة الكبرى مجموع الأوراد العامة والخاصة

الإفاضة الكبرى
 مجموع الأوراد العامة والخاصة 
تأليف الشيخ ناصر الدين عبد اللطيف ناصر الدين الخطيب



دعاء

اللهم إجعلنى ممن لزم ملة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وعظم حرمته و أعز كلمته وحفظ عهده وذمته ونصر حزبه ودعوته وكثر تابعيه وفرقته ووافى زمرته ولم يخالف سبيله وسنته اللهم إنى أسألك الاستمساك بسنته و أعوذ بك من الإنحراف عما جاء به .
اللهم إنى أسألك من خير ما سألك منه محمد نبيك ورسولك صلى الله عليه وسلم وأعوذ بك من شر مااستعاذك منه محمد نبيك ورسولك صلى الله عليه وسلم .
اللهم اعصمنى من شر الفتن وعافنى من جميع المحن وأصلح منى ما ظهر وما بطن ونق قلبى من الحقد والحسد ولا تجعل على تباعةً لأحدٍ .
اللهم إنى أسألك الأخذ بأحسن ما تعلم والترك لسئ ما تعلم و أسألك التكفل بالرزق والزهد فى الكفاف والمخرج بالبيان من كل شبهةٍ والفلج بالصواب فى كل حجة والعدل فى الغضب والرضا والتسليم لما يجرى به القضاء والاقتصاد فى الفقر والغنى و التواضع فى القول والفعل والصدق فى الجد والهزل .
اللهم إن لى ذنوباً فيما بينى وبينك وذنوباً فيما بينى وبين خلقك اللهم ما كان لك منها فاغفره وما كان منها لخلقك فتحمله عنى واغننى بفضلك إنك واسع المغفرة .
اللهم نور بالعلم قلبى واستعمل بطاعتك بدنى وخلص من الفتن سرى واشغل بالاعتبارفكرى وقنى شر وساوس الشيطان و أجرنى منه يا رحمن حتى لا يكون له على سلطان .

عن الكاتب

ناجح رسلان

التعليقات



إذا أعجبك محتوى المكتبة نتمنى البقاء على تواصل ،،، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المكتبة السريع ليصلك كل جديد أولا بأول

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المكتبة الصوفية